فريق إم آند سي هانسن

  • مارتن هانسن مانستروب DK

    مارتن هانسن مانستروب

    الرئيس التنفيذي لشركة / الشريك

    على الرغم من أن رياضة الحمام هي رياضة ثانوية في الدنمارك ، فقد ظل مارتن يؤمن دائمًا بحقيقة أن الإنترنت هو بالتأكيد شبكة ويب عالمية - وأيضًا لمربي الحيوانات.
    ولهذا السبب قام بإنشاء موقع صغير له ولشقيقه كريستيان في 1998 ليتمكنوا من التواصل والتفاعل مع مربو الحيوانات الآخرين في جميع أنحاء العالم. ومنذ ذلك الحين - خطوة بخطوة - تطورت شركة M&C Hansen لتصبح واحدة من أكثر مواقع الحمام شهرة في جميع أنحاء العالم.

    تخرج مارتن في درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وعمل مع أجهزة الكمبيوتر والإنترنت منذ 1990 ، لذلك كان من الطبيعي جدًا بالنسبة له أن يربط بين حبه لرياضة الحمام والإمكانيات في الإنترنت.

    في 2000 ، تزوج مارتن من Kristin من النرويج - وهما يعيشان بالقرب من ألبورج في الجزء الشمالي من الدنمارك ولديهما ابن اسمه ماريوس من 2009 وابنة ماري من 2015. نظرًا لأن رياضة الحمام مهمة جدًا بالنسبة لمارتن ، فقد كان ابنه في الدور العلوي حيث يمكنه المشي ، لذلك نعتبر ماريوس ووالدته جزءًا من الفريق أيضًا 😉

    يتنافس مارتن مع شقيقه كريستيان - وبالطبع باسم M&C Hansen - فإن شغفهما وتفانيهما بالرياضة يعطي أفضل النتائج كل عام. لقد قسموا دور علوي في 2 - بحيث الحمام سباقات حيث يعيش المسيحيين - والمربين حيث يعيش مارتن.

    الاتصال مارتن في martin@mchansen.net أو الهاتف المحمول + 45 2124 6886.

  • كريستيان مانستروب هانسن DK

    كريستيان مانستروب هانسن

    رئيس / شريك (وكيل الدنمارك / النرويج / السويد / فنلندا)

    بدأ كريستيان بسباق الحمام في سن 11 عندما رأى - مع شقيقه مارتن - حمامًا يطير في الهواء ليس بعيدًا عن منزلهما. هذه المخلوقات الطائرة تضايقه - وكانت حياته تكاد تكون الحمام منذ ذلك الحين.
    دائمًا جنبًا إلى جنب مع شقيقه ، كان أيضًا جزءًا من تطوير شركة M&C Hansen خلال السنوات. مع إحساسه الممتاز بالحمام الجيد ، فهو جزء مهم من الاختيار وضمان الجودة وهو أمر مهم للغاية للفريق بأكمله.

    تخرج كريستيان في بكالوريوس الخدمة الاجتماعية. في 2003 ، تزوج من Malene - وهم يعيشون بالقرب من ألبورج في الجزء الشمالي من الدنمارك ولديهم ابن يدعى بيتر من 2005 ، وابنة آن من 2008 وابنة Stinne من 2014.

    يقع دور علوي السباق في M&C Hansen في مزرعة Christian ، لذلك من الطبيعي جدًا للعائلة والأصدقاء العثور على Christian في الطابق العلوي للحمام. تم بناء فريق السباقات في الغالب من قبل الحمام من أجل الحصول على مسافة متوسطة وطويلة ، ولكن الحمام سنوات 2 الأخيرة لرحلات أيام 2 قد انضم للفريق في دور علوي منفصل. تم بناء هذا الفريق من قبل الحمام من Jelle Jellema و Brouwers و Hebberecht و Emiel Denys و Batenburg-Vd-Merwe إلخ.

    الاتصال المسيحي في christian@mchansen.net أو الهاتف المحمول + 45 2266 7024.

  • هنريك ميلدجارد DK

    هنريك ميلدجارد

    شريك

    حصل هنريك على حمامه الأول في عصر 11 - ومثل غيره من الأولاد الصغار ، فقد وقع في حب هذه الطيور الجميلة. بعد المدرسة الثانوية أراد معرفة المزيد عن الحمام وانتقل إلى بلجيكا لمدة نصف عام. كان معلم الحمام هو Jef De Wilder ، الذي كان يعمل في مصنع Mariman - لذلك حصل هنريك على نبضات من الحمام 24 / 7 في وقته في بلجيكا. لقد تعلم الكثير من دي ويلدر عن الحمام - أشياء لا يزال يؤمن بها حتى اليوم.

    كان الدرس المهم هو العمل الجاد والجاد مع الحمام والعمل كل يوم - وهو الدرس الذي يتأثر به هنريك كل يوم - العمل الجاد مع الحمام والاستمرار في إدارة عمل ناجح مع موظفي 500 مع شقيقته وشقيقه . شركة Meldgaard هي شركة صحية للغاية ولديها أنشطة داخل البيئة والنقل والصناعة - لكن الشركة لديها أيضًا قسم خاص للحيوانات الصغيرة ، مثل سباقات الحمام ، لذا Meldgaard هو الوكيل الحصري لـ Versele-Laga في الدول الاسكندنافية.

    وُلد في 1966 - متزوج من Anja - ولديه أطفال 4. وهم يعيشون في ابينرا في جنوب الدنمارك. كما تشارك أسرهم بالكامل في سباقات الحمام. هنريك سباقات بنجاح كبير في تركيبة مع والده في القانون تحت اسم Meldgaard / Jeppesen. تم بناء قطيعهم من الحمام من Jef De Wilder المضافة مع الحمام من Flor Engels و Flor Vervoort و Klaus Stieneker و Francois De Keyser إلخ.

    الاتصال هنريك في henrik@mchansen.net أو الهاتف المحمول + 45 2033 7230.

  • ماريا ستينبرج DK

    ماريا ستينبرج

    المساعد

    ولدت ماريا في عام 1988 - وهي من مدينة فيرلوسي ، لكنها في عام 2016 انتقلت إلى هاميل في جوتلاند مع صديقها هانز هنريك بروبيك.

    سرعان ما وجدت ماريا مصلحة في رياضة الحمام عندما قابلت هانز هنريك وبدأت في المساعدة في الدور العلوي.
    في عام 2018 ، كان لديها أول موسم سباقات لها ، تتسابق بشكل أساسي مع الصغار ، ولكن أيضًا مع بعض الطيور القديمة.

    من عام 2020 ، سوف تتنافس ماريا وهانس هنريك معًا تحت اسم "Broebech Steenberg" - ستظل Marias تركز على الصغار ، في حين أن Hans Henrik يتعامل مع الطيور القديمة.

    الاتصال ماريا في +45 40 63 17 68

  • مارك سكوفبو مادسن DK

    مارك سكوفبو مادسن

    مصور

    لعدة سنوات كان لدى مارك شركة صور صغيرة وتعلم المهارات اللازمة ليصبح مصور حمامة جيدًا جدًا.
    منذ نوفمبر 2019 ، عمل مارك كمصور لشركة M&C Hansen.

    راسل مارك على +45 31 41 50 73

Team M&C Hansen

  • Martin Hansen Manstrup DK

    Martin Hansen Manstrup

    CEO/Partner

    Even though the pigeon sport is a minor-sport in Denmark, Martin has always believed in the fact that the internet surely is a World Wide Web – also for pigeon fanciers.
    Because of that he created a small website for him and his brother Christian in 1998 to be able to communicate and interact with other fanciers all over the world. And from then – step by step – M&C Hansen have developed to be one of the most well-known pigeon sites all over the world.

    Martin is graduated as AP Graduate in Computer Science and has worked with computers and the internet since 1990 so it has always been very natural for him to link between his love for the pigeon sport and the possibilities in the internet.

    In 2000 Martin married Kristin from Norway – they live near Aalborg in the northern part of Denmark and they have a son called Marius from 2009 and a daughter Marie from 2015. Since the pigeon sport is so important for Martin, his son has been in the loft since he could walk, so we consider Marius and his mother to be a part of the team too 😉

    Martin is racing together with his brother Christian – of course in the name M&C Hansen – their passion and dedicating for the sport gives top results every year. They have divided the loft in 2 – so that the racing pigeons are where Christian lives – and the breeders where Martin lives.

    Contact Martin at martin@mchansen.net or cellphone +45 2124 6886.

  • Christian Manstrup Hansen DK

    Christian Manstrup Hansen

    Chairman/Partner (Agent Denmark/Norway/Sweden/Finland)

    Christian started with racing pigeons at age 11 when he – together with his brother Martin – saw pigeons flying in the air not far from their home. These flying creatures decoyed him – and his life has almost been pigeons ever since.
    Always side by side with his brother he has also been a part of the developing of the M&C Hansen company during the years. With his excellent sense for good pigeons he is an important part of the selecting and quality assurance that is very important for the whole team.

    Christian is graduated as Bachelor of Social Work. In 2003 he married Malene – they live near Aalborg in the northern part of Denmark and they have a son called Peter from 2005, a daughter Anne from 2008 and a daughter Stinne from 2014.

    The racing loft of M&C Hansen is situated at Christian’s farm so it is very natural for family and friends to find Christian at the pigeon loft. The racing team is mostly built up by pigeons for middle- and longdistance but the last 2 years pigeons for 2 days flights have joined the team in their separate loft. That team is built by pigeons from Jelle Jellema, Brouwers, Hebberecht, Emiel Denys, Batenburg-Vd-Merwe etc.

    Contact Christian at christian@mchansen.net or cellphone +45 2266 7024.

  • Henrik Meldgaard DK

    Henrik Meldgaard

    Partner

    Henrik got his first pigeons in an age of 11 – and like others young boys he just fell in love with these beautiful birds. After highschool he wanted to learn more about pigeons and moved to Belgium for half a year. His pigeon-teacher was Jef De Wilder, who worked at the Mariman factory – so Henrik got impulses by pigeons 24/7 at his time in Belgium. He learned a lot from De Wilder about pigeons – things that he today still believes in.

    An important lesson was to work hard and serious with the pigeons and job every day – a lesson that Henrik is influenced by every day – working hard with the pigeons and still be able to run a successful business with 500 employees together with his sister and brother. The company Meldgaard is a very healthy business with activities within environment, transportation and industry – but the company has also a special department for small animals i.e. racing pigeons so Meldgaard is among other things the exclusive dealer for Versele-Laga in Scandinavia.

    He is born in 1966 – married to Anja – and they have 4 children. They live in Aabenraa in the south of Denmark. Also their family is fully involved in racing pigeons. Henrik races very successfully in combination with his father in law under the name Meldgaard/Jeppesen. Their flock is built by pigeons from Jef De Wilder added with pigeons from Flor Engels, Flor Vervoort, Klaus Stieneker, Francois De Keyser etc.

    Contact Henrik at henrik@mchansen.net or cellphone +45 2033 7230.